حشرة الفراش الغير مرئية

مبيدات البق في مصر و كيفية القضاء على البق نهائيا في اكتوبر

مبيدات البق في مصر و كيفية القضاء على البق نهائيا

كيفية منع بق الفراش والقضاء عليه.

من أين تأتي بق الفراش؟

• ربما يكون هذا أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا بين الناس حول موضوع الآفات. ومن هنا جاءت نظرية الفئتين من الناس ،

أولئك الذين لديهم بق الفراش وأولئك الذين سيحصلون عليها. ولهذا السبب أصبحت بق الفراش شائعة بين السكان.
• يجب أن نوضح أولاً أن بق الفراش هو بق الفراش الصغير جدًا. تكاد لا تُرى بالعين المجردة.

ومع ذلك ، من السهل تحديد شكل أجسامهم. جسمها بيضاوي الشكل مسطح وعادة

ما يكون بني اللون. فهي ضارة للغاية وتتغذى على دم الإنسان أو الحيوان. يتكاثرون بسرعة كبيرة ،

وعادة ما يمكنهم البقاء على قيد الحياة لعدة أيام. ومع ذلك ، عندما يحصلون على مصدر للطاقة ،

فإنهم يستهلكونه بشكل دائم. لا يمكنهم الطيران لأنه ليس لديهم أجنحة ، ولا يقفزون مثل البراغيث ،

لكن نعم ، لدغاتهم تترك عواقب على وجودهم. يتم تكاثرهم بسرعة كبيرة وعادة ما يخرجون في الليل ، ويتواجدون بشكل أساسي على الأسرة والمراتب.

قد يهمك ايضا  افضل شركة مكافحة حشرات في الرحاب

حشرة الفراش بالصور
شركة مكافحة بق الفراش

القضاء على البق بالاعشاب

هل تظهر بق الفراش بسبب سوء النظافة؟
• إطلاقا. لا علاقة لوجود بق الفراش بقذارة الشخص أو قلة نظافة المنزل. يمكن العثور عليها

في أنظف المنازل أو في أفخم الفنادق ، كما يقوم المسؤولون عن مكافحة الآفات بإبلاغها

لجميع الذين يستخدمون خدماتهم. ومع ذلك ، لا ينبغي استبعاد أن عملية النظافة

وتنظيف المنزل قد تمثل مصدرًا للإصابة ، لذلك ليس من السهل القضاء على هذه الآفات.

لماذا يخرج بق الفراش؟
• ربما يكون أحد الأسباب الرئيسية هو استيعابهم في حقائب سفر عندما يكون الشخص

مسافرًا بشكل متكرر. حتى الناس أنفسهم قد يحملون هذه الحشرات على أجسادهم.

لا يهم الفندق الذي تقيم فيه ، إذا كان من ثلاث أو خمس نجوم ، ولا البلد الذي قررت زيارته ،

لأن بق الفراش موجود في أي مكان خاصة في أجزاء من المناخات المعتدلة أو الدافئة أو أيضًا تلك التي تعيش في الأسرة.
• لدينا مثلا حالة الأثاث التي يمكن أن تدخل إلى منزلك فهي تستحق اهتماما خاصا منا لأنها قد تكون مصابة.

هنا ليس من الضروري أن تكون جديدة أو مستعملة ، ولهذا يجب علينا التأكد من الأصل والتأكد من أن المكان الذي أتوا منه خالٍ من بق الفراش.
• تستحق اهتماما خاصا جدا لتلك الأماكن المخصصة لتسويق الأثاث المستعمل. حسنًا ،

هذه عادة ما تصاب بالعدوى في الغالبية العظمى من الحالات. في كثير من الأحيان ،

كما يقول المثل ، فإن الرخص باهظ الثمن ، لذا كن حذرًا جدًا مع عمليات الاستحواذ هذه.
• في الختام ، يخرج بق الفراش من خلال إدخال بسيط للطاعون من خلال عوامل خارجية ،

سواء كانت أثاث أو ملابس أو أقمشة أو حقائب سفر أخرى ، إلخ. لمنع دخول بق الفراش

في مكان لم يكن موجودًا فيه من قبل ، من المهم التحقق من العناصر التي سيتم إدخالها إلى المنزل أو الغرفة وتعقيمها مسبقًا.

قد يهمك ايضا افضل شركات مكافحة حشرات 

اقوى مبيد حشرى للبق فى مصر

لماذا نجتذب بق الفراش؟
• – ينجذبهم ثاني أكسيد الكربون من أنفاسنا ومن حرارة أجسامنا. تنجذب بعض المخلوقات الأخرى التي تتغذى بالدم ،

مثل البعوض ، إلى واحدة من مئات المواد الكيميائية الأخرى التي ننبعث منها ،

لذلك قد يكتشفونها أيضًا. يتغذى بق الفراش على الدم فقط ، لذلك لا يحتاجون منا للتكاثر ولكن للبقاء

على قيد الحياة. يتغذون لمدة 3-10 دقائق وتنتفخ أجسادهم باللون الأحمر الفاتح.

هل يمكن أن تجعلني بق الفراش مريضاً؟
• لا. لا توجد حالات معروفة للأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق بق الفراش. ومع ذلك ،

يكون بعض الأشخاص أكثر حساسية للعضات ويصابون بحكة شديدة وخلايا النحل ،

وقد يؤدي خدش اللدغات إلى الإصابة بالعدوى. يمكن أن يؤثر بق الفراش أيضًا على الصحة العقلية

لدى بعض الأشخاص الحساسين بدافع اليأس إذا كانت درجة الإصابة بالآفة عالية. في بعض الناس ، تم الإبلاغ عن الضيق والأرق والتهيج.

مبيدات البق في مصر

علاج البق بالملح
كيفية القضاء على البق

 

كيفية التعرف على لسع بق الفراش:

  •  تسبب في كثير من الأحيان نتوءات حمراء أو حكة أو مجمعة أو مبطنة
  •  غالبًا ما تشبه خلايا النحل هذه خلايا النحل ولدغات البعوض.
  •  قد يكون لديهم نقطة حمراء (ثقب) في المنتصف ، حيث دخلت اللدغة عبر الجلد.
  •  في بعض الأحيان قد تكون هناك نفطة صغيرة في المنتصف
  •  تكون اللدغات عادة على الجلد المكشوف (الذراعين والساقين والوجه)
  •  عادة ما يتم ملاحظة اللسعات لأول مرة في الصباح

اسم مبيد حشرى للبق

مؤشرات لتحديد بق الفراش:

  •  بق الفراش الحي ، على الرغم من وجود العديد من الحشرات التي يمكن أن تشبه إلى حد كبير بق الفراش. من المهم للخبير تحديد نوع الحشرات ، حيث يختبئ بق الفراش وليس من السهل اكتشافه بدون فحص دقيق للغاية للمرتبة.
  •  هذه الحشرات ذات لون بني محمر ، حجمها 6 مم ومسطحة وبيضاوية الشكل.
  •  خلال دورة حياة بق الفراش ، يمكن للأنثى أن تضع 200-400 بيضة حسب مصدر الغذاء ودرجة الحرارة. لا يطير بق الفراش ، لكن يمكنه التحرك بسرعة على الأرضيات والجدران والأسطح الأخرى.
  • بق الفراش حشرات صغيرة مرئية تمتص الدم. يبلغ طولها 6 مم.
  •  خلال النهار ، يختبئ بق الفراش في زوايا المراتب أو في شقوق السرير أو الأرضية أو الجدران.
  •  في الليل ، بق الفراش يخرج من مخبأه. تتغذى على دم الإنسان لمدة 5 دقائق في المرة الواحدة.
  •  يجب أن تشك بق الفراش إذا رأيت 3 نتوءات حمراء متتالية على الجلد المكشوف. خلايا النحل أو اللدغات تسبب حكة شديدة.
  •  خلايا النحل هي رد فعل الجسم للعاب الحشرة.
  •  عندما تمتص الحشرة الدم ، تنتقل بعض إفرازاتها إلى الجسم.
  •  يمكن رؤية براز بق الفراش في طبقات الفراش أو المراتب ، على شكل بقع بنية داكنة أو تفل القهوة.
  •  في بعض الأحيان يمكن العثور على بقعة دم على الملاءة ، ناتجة عن حشرة الفراش التي تم سحقها بعد امتصاص الدم.
    بيض بق الفراش وقشر البيض ، وهي صغيرة جدًا (حوالي 1 ملم) بيضاء اللون.

قد يهمك ايضا مكافحة الحشرات والقوارض 

كيف اتخلص من البق

الصلة كآفة:
• بق الفراش لا يعتبر ناقل للأمراض ، لكن نشاطه في امتصاص الدم يمكن أن يسبب تهيجًا شديدًا لدى بعض الأشخاص ،

مصحوبًا باضطرابات في النوم والخمول واللامبالاة ، خاصة عند الأطفال.

ترجع بعض حالات نقص الحديد لدى الأطفال إلى هجوم بق الفراش.
ومع ذلك ، فإن النفور الذي تثيره هذه الحشرات ربما يكون أكثر صلة. ي

عطي السقوط للملاجئ مظهرًا مرقشًا مميزًا ،

وتتخلل “غدد الرائحة الكريهة” الغرف الموبوءة برائحة اللوز المميزة الكريهة.
• علاوة على ذلك ، فإن مجرد التفكير في الوقوع فريسة لهجمات

هذه المخلوقات يكفي لمعظم الناس لاتخاذ إجراءات فورية للسيطرة عليها.

طرق منع بق الفراش واسم مبيد للبق فى مصر

• بدأ أكثر من نصف تفشي بق الفراش في المنازل بعد الرحلة الأخيرة.
• تجنب الفنادق التي تم العثور على بق الفراش.
• عند وصولك إلى فندق ، راقب علامات بق الفراش. ابحث عن بقع براز بق الفراش

(مثل بقايا القهوة) على الفراش والمراتب. إذا كان الأمر كذلك ، اطلب غرفة أخرى.

ضع ملابسك وحقائبك على رف ، وليس على أرضية الغرفة مباشرة.
• عند العودة إلى المنزل ، ضع كل ملابس السفر في مجفف الملابس لمدة 20 دقيقة.

(السبب: ستقتل الحرارة أي بق الفراش المتبقي بالإضافة إلى بيضها.) يمكن لبيض بق الفراش أن يصيب المنزل بأكمله بق الفراش.

قد يهمك ايضا كيفية مكافحة حشرات الفراش نهائيا

حشرة الفراش الغير مرئية واضرارها

 

كيف القضاء على البق نهائيا مع اقوى مبيد للبق في مصر؟
أفضل طريقة للسيطرة على بق الفراش هي استخدام طريقة متكاملة لإدارة الآفات ،

والتي تجمع بين مجموعة متنوعة من تقنيات المكافحة التي تشكل أقل المخاطر على صحة الإنسان والبيئة.

يعد استخدام المبيدات جزءًا واحدًا فقط من استراتيجية مكافحة بق الفراش المحتملة.

المكافحة من خلال المبيدات الحشرية:

• للقضاء على الإصابة ، سيكون من الضروري معالجة المنزل بشكل كامل بالمبيدات الحشرية المناسبة ،

بما في ذلك الأسرة والأثاث والملاجئ في الغرف الموبوءة.
• يُنصح بتوظيف متخصصين في مكافحة الآفات ، لأن الكشف عن جميع زوايا بق الفراش ومعالجتها بدقة هي مهمة تتطلب خبرة.

• يرتبط بق الفراش بالبشر منذ آلاف السنين وسيظل وباءً لفترة طويلة.

• على الرغم من أنه من الطبيعي الشعور بالقلق والقلق عند اكتشاف بق الفراش ،

فمن المهم أن تتذكر أنه يمكن التحكم في بق الفراش بالاجتهاد والتعاون والعلاجات التكميلية وباستخدام المنتجات المتاحة حاليًا.

• المعرفة هي الأداة الأكثر قيمة لمنع تفشي بق الفراش وكذلك مكافحة بق الفراش عندما تكون قد أثبتت نفسها.

• للقضاء على بق الفراش ، فإن أفضل شيء هو السرعة والمهنية الجيدة ذات الخبرة الواسعة ،

حيث يتم إجراء فحص شامل جيد لتحديد أماكن اختباء هذه الحشرات وتطبيق المنتج بشكل صحيح للتبخير.

قد يهمك ايضا اسباب ظهور البق ومكافحة الحشرات 

مبيدات البق في مصر

مكافحة البق
كيفية التخلص من البق نهائيا

علاج حشرة البق

 

كيفية القضاء على بق الفراش: نصائخ وخبرات الناس في القضاء على البق والعلاجات
هل اكتشفت وجود بق الفراش في المنزل أو في مرفق الثروة الحيوانية الخاص بك؟

يمكن أن تسبب هذه الحشرات الصغيرة لسعات مؤلمة لكل من البشر والحيوانات وتسبب أضرارًا اقتصادية لمزرعتك.

يعد التخلص منها مهمة صعبة ، ولكنها ليست مستحيلة ، ولهذا السبب نشرح كيفية القضاء على بق الفراش بأكثر العلاجات فعالية.

ما هي بق الفراش و مبيدات البق في مصر
حشرات الفراش هي حشرات بنية صغيرة ، تنتمي إلى  ، والتي يمكن أن يتراوح حجمها بين 5 و 10 ملليمترات.

هناك عدة أنواع من بق الفراش ، لكن مصدر غذاءها الرئيسي هو الدم ، وبالتالي يمكن أن تسبب لدغات بق الفراش تهيجًا وحتى أكزيما لمن يعانون منها.

اليوم ، يمكن أن تصبح ضحية الإصابة بق الفراش أسهل مما يبدو. الدافع الرئيسي لهذا هو الزيادة في الرحلات الدولية التي تتم كل عام. هذه الحشرات لديها القدرة على التحرك بسهولة من مكان إلى آخر من خلال أشياء مثل حقائب السفر.

لهذا السبب ، أصبح بق الفراش أحد أكثر الآفات اضطهادًا في قطاع الفنادق. في كثير من الأحيان ، يمكن العثور على حشرات الفراش هذه بين الملاءات أو في الأثاث في الغرفة أو في الشقوق الموجودة في الحائط.

ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر هذه الآفة أيضًا على منزلك أو مزرعة الماشية الخاصة بك. إنها إصابة نادرة ، ولكن في مناطق معينة ، هناك غزو لمرافق الماشية ، وخاصة الدواجن ، بواسطة بق الفراش البشري ، وفي معظم الحالات تمر هذه الإصابة دون أن تلاحظها العادات الليلية لهذه الطفيليات. تحدث أحيانًا تفشي مزارع الخنازير وحتى بيوت الكلاب ، لكنها نادرة.

يعد إجراء التنظيف العميق في منزلك أو في منشآتك الخطوة الأولى لمنع ظهوره. ولكن إذا ظهر بق الفراش بالفعل ، فسنعرض لك العديد من العلاجات التي يمكنك من خلالها القضاء عليها بشكل فعال.

قد يهمك ايضا افضل مبيد للصراصير بدون رائحة

انواع البق

أفضل العلاجات للقضاء على بق الفراش
كما قلنا ، القضاء على بق الفراش ليس بالمهمة السهلة ، ولكن يمكن تحقيقه بالعلاجات المناسبة.

المبيدات الحشرية ضرورية لقتل هذه الآفة. نعرض لك في القائمة التالية بعضًا من أكثر منتجات إزالة بق الفراش فعالية.

تخلص من بق الفراش في منشآت الثروة الحيوانية باستخدام
إذا كنت تبحث عن مبيد حشري لبق الفراش قادر على القضاء عليه في جميع أنواع منشآت المواشي ،

هو الحل الأمثل. مع ذلك ستحصل على نتائج رائعة في تطهير الاسطبلات ، بيوت الكلاب ، المزارع.

يتم تحديد فعاليته من خلال الجمع بين التأثير المتبقي للديلتاميثرين مع خصائص الفعالية والتحول بتركيزات منخفضة من سايبرمثرين.

بالإضافة إلى فعاليته في القضاء على بق الفراش ، فإنه يقتل أيضًا أنواعًا أخرى من الحشرات الزاحفة والطائرة.

بهذه الطريقة ، تحارب نواقل العديد من أمراض الماشية.

ما هو المبيد الذي يقضي على البق مبيد للبق

أولاً ، يجب خلط المنتج بالماء بتركيزات تتراوح من 0.5٪ إلى 1٪. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ،

يمكنك تطبيقها عن طريق الرش في المكان المختار. ضع في اعتبارك أن الجرعات التي يجب أن تستخدمها تختلف إذا كان سطحًا مقاومًا للماء أم لا:

مزيج 5 لترات لكل 100 متر مربع على اسطح عازلة للماء.
مزيج 10 لتر لكل 100 متر مربع على اسطح غير مقاومة للماء.
بعد تطبيق المنتج ، قم بتهوية الغرفة بشكل صحيح قبل الدخول مرة أخرى.

اقتل بق الفراش بسرعة باستخدام أداة مكافحة البق
هل تريد القضاء على بق الفراش على الفور؟ ثم تحتاج إلى تطبيق العلاج بالصدمة مع طارد ممتاز وفعالية متبقية عالية.

مبيد آربون المدمر للحشرات الزاحفة باستخدام  سوف تقتل الحشرات بسرعة

بفضل تركيبته المكونة من مادة الدلتامثرين والتيتراميثرين. ستحتاج فقط إلى تطبيق واحد بجرعات

تتراوح بين 0.5٪ و 1٪ للقضاء على بق الفراش والذباب والدبابير والصراصير والعث.

من خلال العمل عن طريق الابتلاع والاتصال ، يتم الحصول على النتائج في فترة زمنية قصيرة

بفضل تأثيره “المعرفة” ، سيبدأ بق الفراش في الإثارة وسرعان ما سيصاب بالشلل ويموت بعد فترة وجيزة.

مبيدات البق في مصر

شكل بيض البق
اقوى مبيد للبق

هل الديتول يقضي على البق

 

قم بتخفيف ما بين 5 و 10 ملليلتر من هذا المنتج لكل لتر من الماء.

يجب وضع الخليط الناتج على السطح المراد معالجته بالرش أو البخاخات بمعدل:

5 لترات لكل 50 متر مربع على الأسطح المسامية.
5 لترات لكل 100 متر مربع على الأسطح المقاومة للماء.

هل لديك بق الفراش في المنزل أو اكتشفت بق الفراش في المرتبة؟ يمكنك الآن معرفة

كيفية القضاء على بق الفراش بسهولة مع مبيدات البق في مصر

هذا المبيد الحشري ذو التركيبة السائلة له تأثير صدمة كبير ، بالإضافة إلى طارد جيد وفعالية متبقية.

إنه مثالي للاستخدام في البيئة المنزلية ، حيث أنه يوفر الكفاءة والبقاء دون إعطاء رائحة أو تلطيخ الأسطح.

يسمح تركيبته ، التي تعتمد على مادة الدلتاميثرين ، بالتحكم في كل من بق الفراش والقراد والعث

والنمل أو البراغيث.من مزايا هذا المنتج سهولة استخدامه عن طريق الرش. من الضروري فقط مدها

عبر العش والمناطق التي ينتقل فيها بق الفراش أو يختبئ ، من أجل القضاء عليها.

إذا اكتشفت وجود بق الفراش مرة أخرى ، كرر العلاج بعد أسبوعين من التطبيق الأول.

كيفية القضاء على بق الفراش

عند اكتشاف انتشار بق الفراش ، عليك أولاً وقبل كل شيء التزام الهدوء. التخلص من الملابس والأثاث لن يحل مشكلة بق الفراش. ولا ينبغي استخدام المبيدات الحشرية المنزلية ، لأن ذلك قد يؤدي إلى تأثيرات سامة. كما أن المبيدات الحشرية التي تُباع للاستخدام المنزلي ليست فعالة تمامًا في السيطرة على بق الفراش ويمكن أن تسبب انتشار الآفة.

مشاكل بق الفراش؟

هناك أنظمة مختلفة للقضاء على بق الفراش مبيدات البق في مصر
يوجد حاليًا عدة أنظمة للقضاء على بق الفراش وغالبًا ما يتم دمجها للحصول على القضاء التام على الآفة. مفتاح النجاح في العلاج ضد بق الفراش هو تحديد درجة الإصابة ومدى انتشارها والقدرة على تحديد مكان ملاجئ بق الفراش والوصول إليها للتخلص منها. لهذا الغرض ، من الضروري وجود موظفين مؤهلين ومتخصصين لديهم معرفة كبيرة ببيولوجيا بق الفراش.

 

أنظمة القضاء على بق الفراش

أنظمة ميكانيكية للقضاء على بق الفراش مبيدات البق في مصر
وهي تستند إلى القضاء الجسدي على بق الفراش في جميع مراحل تطورها. يعتبر التنظيف بالمكنسة الكهربائية الطريقة الميكانيكية الأكثر استخدامًا والتي يتم الحصول على نتائج جيدة من خلالها. ومع ذلك ، فإن استخدام هذه الطريقة وحدها لا يضمن القضاء التام على الآفة حيث يتعين عليهم الوصول إلى المكان الذي تختبئ فيه جميع بق الفراش.

 

أنظمة كيميائية للقضاء على بق الفراش

وهي تعتمد على استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية التي تقتل الحشرات عند ملامستها. لكي تكون فعالة ، مثل الأنظمة الميكانيكية ، يجب أن تصل إلى مكان يختبئ فيه بق الفراش ، وهذه ليست مهمة سهلة دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون هذا النوع من العلاج خطيرًا على الصحة ويتطلب إخلاءًا مؤقتًا للمنطقة المعالجة. أنسب أنظمة التطبيق لتحقيق ذلك من خلال الرش الموضعي والغبار.

 

أنظمة فيزيائية للقضاء على بق الفراش

وهي تستند إلى تطبيق درجات الحرارة التي تقتل البيض والحوريات والبالغات. يمكن القيام بذلك باستخدام الحرارة أو البرودة. على وجه التحديد ، تعد أنظمة التحكم في الحرارة هي الأكثر فاعلية حاليًا حيث يتم القضاء على جميع مراحل تطور الحشرات في النطاق بين 45-56 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النوع من الأنظمة هو الأكثر احترامًا للبيئة ، ولا يشكل أي خطر على الصحة.

علاج بق الفراش لدينا هو مزيج مثالي من عدة أنظمة للقضاء على بق الفراش.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل بنا